أعمدة الرحلات الألومنيوم

يمكنك اختيار أعمدة الرحلات المكونة من ثلاثة أقسام أو أربعة أقسام للتسلق والرحلات في الهواء الطلق. من الأفضل اختيار المقبض لمقبض مستقيم ، ويمكن للمادة أن تأخذ في الاعتبار أعمدة الرحلات المصنوعة من الألومنيوم وأعمدة الرحلات الكربونية. يمكن اختيار عصي المشي الاحترافية ذات المقابض المائلة للمشي لمسافات طويلة المسطحة / الميدانية ، ويمكن للمادة أن تأخذ في الاعتبار أعمدة ألياف الكربون وأعمدة سبائك الألومنيوم.
تستخدم أعمدة الرحلات المصنوعة من الألومنيوم حزام معصم كامل اليد ، والذي يمكن أن يتطابق تمامًا مع زاوية ذراع التأرجح لممارسة القوة. القوة مماثلة للصلب ولكن الوزن لا يمثل سوى ثلث الفولاذ. نظام ضبط طول POWER LOCK: من الملائم ضبط الطول بسرعة أثناء ارتداء القفازات ، وفتح هذا القفل ، ويمكنك ضبط الطول ؛ مغلق ، يمكنك تحديد الطول.
تم بيع أعمدة الرحلات المصنوعة من الألومنيوم في العديد من البلدان ، مثل الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط واليابان ، إلخ. نرحب بالعملاء القدامى والجدد من جميع مناحي الحياة للاتصال بنا من أجل العلاقات التجارية المستقبلية والنجاح المتبادل.
View as  
 
  • أقطاب الرحلات الألومنيوم التلسكوبية هي أداة مثيرة للجدل يستخدمها المتنزهون والمتسلقون بشكل أساسي لتوفير المساعدة والاستقرار في وتيرتهم على الأسطح الوعرة وغير المستقرة. 2-الحفاظ على توازنك وتحسين الاستقرار. 3- تقليل الضغط الواقع على ركبتيك بنسبة تصل إلى 25٪. 4 يعمل كمسبار لمساعدتك على قياس المزيد في الطرق الخطرة أو الأسطح المتحركة

  • يوفر عمود الرحلات الألومنيوم القابل للطي الخاص بنا المساعدة في المشي ، عندما تسافر ، يمكن للقضيب التلسكوبي قفل الأرض برفق وأمان ، لتوفير مزيد من الثبات. يمكن أيضًا استخدام عمود الرحلات للأنشطة الخارجية مثل التسلق والمشي لمسافات طويلة والتخييم وما إلى ذلك كعصا لكبار السن.

  • أعمدة الرحلات المصنوعة من الألمنيوم خفيف الوزن باستخدام نقرة واحدة للتمدد والتقلص السريع ، يمكن للعمود القابل للطي 7075 التخزين بسرعة في حقائب السفر وحقائب تسلق الجبال وحقائب الظهر. قضيب خفيف الوزن وخفيف الوزن وخفيف الوزن. يتميز مقبض Eva بتصميم مريح ، إغلاق خارجي قوي له قدرة قفل قوية وليس من السهل السقوط ، ليس من السهل تفويت الاتصال الجريء وخط الاتصال متعدد الأقسام ، ويمكن حمله بسهولة في حقيبة الظهر عند التخزين ، وهو مناسب لجميع الأشخاص الأحجام.

  • التسلق متعب ، كل خطوة تتطلب تركيزًا وبذل كل قوتك. من الضروري جدًا وجود زوج من قطب الرحلات ذات الأداء الموثوق به وتعلم كيفية استخدامها بشكل صحيح. لن يحمي هذا ركبتيك فحسب ، بل سينقل أيضًا 30 في المائة من وزن جسمك ، مما يسهل عليك الاستمتاع بالهواء الطلق والاستمتاع بالطبيعة بشكل أفضل. من قبيل الصدفة ، أن أعمدة الرحلات السريعة المصنوعة من الألمنيوم القابلة للتعديل لها هذه الوظيفة. أعمدة الرحلات السريعة المصنوعة من الألمنيوم القابلة للتعديل والمصنوعة من معدن الألمنيوم الخفيف والقوي والخفيف الوزن ، يمكن حملها بسهولة في حقيبة ظهر عند تخزينها ، وهي مناسبة للأشخاص من جميع الأحجام.

  • التسلق متعب ، كل خطوة تتطلب تركيزًا وبذل كل قوتك. من الضروري جدًا وجود زوج من قطب الرحلات ذات الأداء الموثوق به وتعلم كيفية استخدامها بشكل صحيح. لن يحمي هذا ركبتيك فحسب ، بل سينقل أيضًا 30 في المائة من وزن جسمك ، مما يسهل عليك الاستمتاع بالهواء الطلق والاستمتاع بالطبيعة بشكل أفضل. من قبيل الصدفة جدًا ، لدينا هذه الوظيفة الألومنيوم متعدد الوظائف قطب الرحلات.

  • أعمدة التنزه المصنوعة من الألمنيوم للمشي لمسافات طويلة مصنوعة من 7050 من سبائك الألومنيوم للطيران ، وهي أقوى من ألياف الكربون. يتمتع مقبض الفلين بامتصاص أفضل للعرق وأكثر راحة في الاستخدام ، سواء كان ذلك لتسلق الجبال أو الأرض المسطحة ، سيرافقك قطب الرحلات لدينا دائمًا إلى مسافة بعيدة ، ونتطلع بصدق إلى التعاون معك!

 1 
شركتنا تسمى Ningbo ChanHone Co.، Ltd. هذه واحدة من أعمدة الرحلات الألومنيوم المصنعين والموردين الرائدين المؤثرين في الصين. يتمثل نجاح شركتنا في التركيز على صورة العلامات التجارية. يمكنك أن تطمئن إلى تخصيص أعمدة الرحلات الألومنيوم منا. يوفر ChanHone أيضًا عينة مجانية لك.نحن جيدون في الأزياء وأحدث أنماط التصميم ، إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، فيرجى الاتصال بنا على الفور وسنقدم لك عرض الأسعار. مرحبا بكم في الشراء منا.

Aluminum Trekking Poles

You can choose three-section or four-section trekking poles for outdoor climbing and trekking. The handle is best to choose a straight handle, and the material can consider aluminum trekking poles and carbon Trekking Poles. Professional walking sticks with diagonal handles can be selected for flat/field hiking, and the material can consider carbon fiber poles and aluminum alloy poles.
Aluminum trekking poles use full-hand wrist strap , which can fully match the angle of the swing arm to exert force. The strength is the same as steel but the weight is only one-third of steel. POWER LOCK length adjustment system: It is convenient to quickly adjust the length while wearing gloves, open this lock, you can adjust the length; locked, you can fix the length.
Our aluminum trekking poles have been sold in many countries, such as the United States, Europe, Middle East, Japan, etc. We welcome new and old customers from all walks of life to contact us for future business relationships and mutual success .
View as  
 
  • A Telescopic Aluminum Trekking Poles is a controversial tool that is primarily used by hikers and climbers to provide assistance and stability at their pace on rough and unstable terrain surfaces.Why do you need a walking pole?1.Reduce Back Stress and Improve Posture. 2.Keep Your Balance and Improve Stability. 3.Reduce Compressive Force on Your Knees by Up to 25%. 4Acts as a probe to help you gauge more on dangerous terrain or shifting surfaces

  • Our Aluminum Folding Trekking Pole provides aid for walking, when you will travel, telescopic rod can gently and securely lock the ground, to provide extra stability. Trekking pole for outdoor activities such as climbing, hiking, camping, etc. can also be used as a cane for seniors.

  • Our lightweight aluminum trekking poles using One-click stretch and fast shrinking, 7075 folding pole can store quickly in travel bags, mountaineering bags and backpacks.The lightweight rod is lightweight and weightless. Eva handle has ergonomic design.Sturdy outer closure has strong locking ability and is not easy to fall off.Bold connection and multi-section connection line are not easy to miss, can be easily carried in a backpack when stowed, suitable for people of all sizes.

  • Climbing is tiring, every step requires concentration and exertion of all your strength.A pair of reliable performance trekking pole and learning to use them correctly is very necessary. This will not only protect your knees, it will also transfer 30 percent of your body weight, making you easier to enjoy the outdoors and enjoy nature better. Very coincidentally, our adjustable quick aluminum trekking poles have this function. Our adjustable quick aluminum trekking poles made of Lightweight, Strong and Light Aluminum Metal,can be easily carried in a backpack when stowed, suitable for people of all sizes.

  • Climbing is tiring, every step requires concentration and exertion of all your strength.A pair of reliable performance trekking pole and learning to use them correctly is very necessary. This will not only protect your knees, it will also transfer 30 percent of your body weight, making you easier to enjoy the outdoors and enjoy nature better. Very coincidentally, our multifunctional trekking pole aluminum have this function.

  • The hiking aluminum trekking poles is made of 7050 Aviation aluminum-alloy, which is stronger than carbon fiber. The cork handle has better sweat absorption and is more comfortable to use.Whether it's mountain climbing or flat land, our trekking pole will always accompany you to the distance.We sincerely look forward a cooperation with you!

 1 
Our company is called Ningbo ChanHone Co.,Ltd. that is one of the influential leading Aluminum Trekking Poles manufacturers and suppliers in China.Our company success is to focus on brands image.You can rest assured to customized Aluminum Trekking Poles from us. ChanHone also provides free sample for you.We are good at fashion and newest designs styles, If you are interested in our products, please contact us immediately we will provide you with the quotation. Welcome to buy from us.